Uncategorised

افضل كريم لحب الشباب

افضل كريم لحب الشباب

 

تعاني من حب الشباب وتريد التخلص منه؟، تبحث عن افضل كريم لحب الشباب؟، حيث إن مشكلة ظهور حب الشباب يعتبر من أبرز المشكلات الجلدية الشائعة التي تُصيب الرجال والنساء، وتُصيبهم خاصة في فترة البلوغ، ولعل أكثر أنواع البشرة التي تتعرض إلى ظهور حب الشباب بها بكثرة هي البشرة الدهنية، ولذلك نحن في تلك المقالة سنعرفك على افضل كريم لحب الشباب فضلًا عن كبسولات لعلاج حب الشباب نهائيا وكل ما تريد معرفته حول ما هو افضل كريم لازالة حب الشباب؟، وكيفية علاج حب الشباب والتخلص منه نهائيًا.

أسباب ظهور حب الشباب و افضل كريم لحب الشباب

 

قبل التعرف على افضل كريم لحب الشباب وكيف تزيل حبوب الوجه بسرعه؟، في البداية يجب أن تعرف أسباب ظهور حب الشباب، وذلك لأن هناك العديد من أنواع حب الشباب ولكل نوع سبب للظهور، فضلًا عن إنه يمكن أن يصاحب حب الشباب مشكلات أخرى، فإذا كنت تعاني من الرؤوس السوداء التي تكون ناتجة عن الالتهاب في البشرة الدهنية، في ذلك الوقت يُنصح باستخدام أفضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية، وهناك العديد من العوامل التي تُسبب ظهور حب الشباب، مثل:

 

  • يمكن أن تؤدي خلايا الجلد الميتة أو الأوساخ أو المكياج أو المنتجات الأخرى إلى انسداد المسام.
  • يمكن أن تؤدي البكتيريا إلى التهاب المسام المسدودة، مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب.
  • تلعب الهرمونات، وخاصةً الهرمونات الذكورية، دورًا في ظهور حب الشباب.
  • يمكن أن تلعب العوامل الوراثية دورًا في زيادة خطر الإصابة بحب الشباب.
  • حب الشباب يحدث عند انسداد بصيلات الشعر بالزيوت وخلايا الجلد الميتة.

افضل كريم لحب الشباب

هناك العديد من كريم لحب الشباب وتفتيح البشرة، وفي السطور التالية سنعرض عليك أفضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية ولكل أنواع البشرة، ويمكنك الحصول عليه من Novexpert – نوف اكسبيرت بسهولة وبافضل وارخص سعر داخل السعودية.

1. كريم ماربالين

كريم ماربالين يعد أقوى دواء لحب الشباب حيث يحتوي على المادة الفعالة ادابالين، التي تُستخدم في علاج حبوب الوجه فضلًا عن إنها تساعد على القضاء على البثور والرؤوس السوداء، ويعد كريم ماربالين من أخف كريمات تقشير الوجه لذلك يستخدم لعلاج حب الشباب للبشرة الدهنية الحساسة، ولا يُسبب لك أضرار أو التهابات.

ماذا تنتظر؟، سارع واحصل على كريم ماربالين من Novexpert – نوف اكسبيرت بأفضل سعر داخل المملكة وتمتع ببشرة خالية من حب الشباب نهائي

 

2. ادبالين جل

ادبالين جل كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها، فهو يساعد على علاج حب الشباب ويعمل على التقليل من مظهر المسام وظهور حب الشباب الجديد، فضلًا عن إنه يساعد على تجديد خلايا البشرة وجعلها أكثر نعومة وإشراقًا فهو يساعدها على استرجاع لونها الطبيعى.

3. كريم أكرتين للتقشير

كريم أكرتين أفضل كريم لإزالة حب الشباب سريع المفعول، حيث إنه يحتوي على المادة الفعالة تريتنوين Tretinoin، ويتميز بإنه كريم سريع الامتصاص، فضلًا عن إنه يساعد على تجديد خلايا الجلد، مما يؤدي إلى تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة.

احصل على افضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية من Novexpert – نوف اكسبيرت بأفضل وارخص سعر داخل المملكة و تخلص من حب الشباب نهائيا.

أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية

تبحث عن أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية؟، نريد بديل عن كريم لحب الشباب وتفتيح البشرة؟، إذًا في السطور التالية سنعرفك على أنواع غسولات لعلاج حب الشباب.

1. غسول لاروش بوزيه إيفاكلار

غسول إيفاكلار هو أقوى دواء لحب الشباب، حيث إنه يساعد على تنظيف البشرة بلطف، فضلًا عن إنه يزيل الشوائب والإفرازات الدهنية الزائدة التي توجد في البشرة وتُسبب ظهور حب الشباب، يحتوي الغسول على مياه الينابيع الحرارية الملطفة وتعد تلك المياه مضادة لالتهابات الجلد، بالإضافة إلى أن غسول لاروش يتميز بإنه خالى من الصابون والكحول و الألوان و البارابين، وذلك الغسول مناسب لأصحاب البشرة الدهنية و الحساسة، ويمكنك أن تحصل عليه من Novexpert – نوف اكسبيرت بأفضل وارخص سعر داخل المملكة.

 

2. غسول بيوديرما

غسول بيوديرما يقوم بتنظيف البشرة بلطف ويعمل على تنظيف المسامات من الشوائب والأتربة التي تُسبب ظهور حب الشباب، فضلًا عن إنه يقلل من الإفرازات الدهنية لتقليل مشاكل البشرة الدهنية، في النهاية فهو مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة، ويمكنك أن تحصل عليه من Novexpert – نوف اكسبيرت بأفضل وارخص سعر داخل السعودية.

3. غسول ستارفيل غسول جل منظف للوجه

غسول ستارفيل  يعد واحد من افضل علاج لحب الشباب من الصيدلية، يمكنك أن تعثر عليه في كل الصيدليات والمواقع بسهولة وخاصة موقع Novexpert – نوف اكسبيرت فهو الوكيل الحصري بالسعودية ويوفر لك أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.

يساعدك غسول ستارفيل على  التخلص من الرؤوس السوداء التي توجد على الوجه وتُسبب لك إزعاج، بالإضافة إلى أنه يقوم بالتخلص من الإفرازات الدهنية الزائدة التي تُسبب ظهور بحب الشباب، كما إنه لديه خصائص مضادة للإلتهابات و البكتيريا، فضلًا عن إنه يمنع إنسداد مسام البشرة وخالى من الزيوت.

كبسولات لعلاج حب الشباب نهائيا

بعد التعرف على افضل كريم لحب الشباب وغسول، هناك أيضًا كبسولات لعلاج حب الشباب نهائيا تعمل  Novexpert – نوف اكسبيرت بتوفيرها بأفضل وارخص سعر داخل المملكة، مثل:

1. اوميجا 3 لحب الشباب

اوميجا 3 قد اثبتت فعاليتها في التخلص من حب الشباب بسرعة وبآمن الطرق، فهي حبوب فيتامينات لا تُسبب أي ضرر للجسم بل تعمل على إمداده بالعديد من الفوائد المختلفة، ولعل أكثر فائدة له هو علاج حب الشباب فهو يقوم ب:

  • تقليل الالتهاب التي توجد في البشرة التي تُسبب ظهور حب الشباب.
  • يعمل على تنظيم إنتاج الزهم، حيث إن زيادة انتاج الزهم يؤدي إلى  سد المسام وظهور حب الشباب. 
  • يعمل على التقليل من إنتاج البكتيريا، حيث يمكن أن يؤدي نمو البكتيريا في المسام إلى ظهور حب الشباب. 

2.الزنك

الزنك له دورًا كبيرًا في معالجة حب الشباب، فهو يساعد على القضاء على حب الشباب الذي يُسبب لك إزعاج وذلك عن طريق إنه يقوم بتنظيم إنتاج الزهم، فضلًا عن إنه يقوم بمقاومة البكتيريا المسببة لحب الشباب، مثل المكورات العنقودية، كما إنه يساعد على تقليل الالتهاب، وهو عامل رئيسي في حب الشباب.

طريقة استعمال افضل كريم لحب الشباب

تختلف طريقة استعمال كريم لحب الشباب وتفتيح البشرة حسب نوع الكريم وتعليمات الشركة المصنعة، ولكن بشكل عام هناك عدة تعليمات لطريقة استعمال افضل كريم لحب الشباب:

قم بغسل وجهك جيدًا بالماء والصابون قبل وضع الكريم.

ضع الكريم على المناطق المصابة بحب الشباب فقط.

قم بتجفيف البشرة جيداً.

اتبع تعليمات الشركة المصنعة بعناية بشأن عدد المرات التي يجب عليك وضع الكريم فيها.

وضع الكريم على المنطقة المصابة

في البداية قم باستخدام الكريم على منطقة صغيرة للتأكد من إنه مناسب لبشرتك أم لا وهل يُسبب لك أضرار أم لا قبل استخدامه على وجهك بأكمله.

كيفية اختيار افضل كريم لحب الشباب

عند اختيار أفضل كريم لحب الشباب الملتهب هناك عدة عوامل على أساسها تقوم باختيار كريم لحب الشباب وتفتيح البشرة، منها:

  • نوع البشرة: يجب اختيار كريم يناسب نوع بشرتك، إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة، فاختر كريمًا يحتوي على مكونات تساعد على تقليل إنتاج الزهم، مثل البنزويل بيروكسايد أو حمض الساليسيليك، إذا كانت بشرتك جافة، فاختر كريمًا لطيفًا لا يسبب الجفاف.
  • درجة حب الشباب: إذا كان حب الشباب خفيفًا، فقد يكون كريم موضعي كافيًا، إذا كان حب الشباب متوسطًا أو شديدًا، فقد يصف لك الطبيب دواءً فمويًا أو علاجًا آخر.
  • المكونات: تأكد من قراءة الملصق بعناية لفهم المكونات الموجودة في الكريم، إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي مكون، فابتعدي عن ذلك الكريم.

أسئلة شائعة حول افضل كريم لحب الشباب

هل الاكرتين يزيل اثار حب الشباب؟

يمكن أن يساعد الاكرتين في إزالة آثار حب الشباب فهو يعمل عن طريق تسريع معدل تجديد خلايا الجلد، مما يساعد على إزالة الخلايا الميتة التي يمكن أن تسد المسام وتؤدي إلى ظهور حب الشباب.

احصل على افضل كريم لحب الشباب وكبسولات لعلاج حب الشباب نهائيا من Novexpert – نوف اكسبيرت بتوفيرها بأفضل وارخص سعر داخل المملكة العربية السعودية.

تواصل معنا الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *