Uncategorised

روتين العناية بالبشرة الدهنية

روتين العناية بالبشرة الدهنية

هل تعانين من مشاكل البشرة الدهنية؟، تبحثين عن روتين العناية بالبشرة الدهنية وحب الشباب فعال وله نتائج إيجابية؟، إذًا أنتِ في المكان الصحيح، في تلك المقالة سنعرفك على كيفية العناية بالبشرة الدهنية وتفتيحها، حيث إن البشرة الدهنية تتميز بإنتاج زيوت زائدة، مما قد يؤدي إلى ظهور اللمعان وحب الشباب والرؤوس السوداء، لذلك من المهم معرفة ما هو الروتين الصحيح للبشرة الدهنية؟.

روتين العناية بالبشرة الدهنية

روتين العناية بالبشرة الدهنية

 

روتين العناية بالبشرة الدهنية

إذا كنتِ من أصحاب البشرة الدهنية وتتطلعين على الحصول على أفضل روتين العناية بالبشرة الدهنية بمواد طبيعية فإن موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية يعمل على توفير لكِ كافة ما تحتاجيه من منتجات العناية بالبشرة الدهنية، وفي السطور التالية سنعرفك على ما هو الروتين الصحيح للبشرة الدهنية؟، بالإضافة إلى كيفية العناية بالبشرة الدهنية في المنزل.

 

  • تنظيف البشرة

في البداية، إن تنظيف البشرة تعد الخطوة الأولى والأهم في روتين العناية بالبشرة الدهنية وحب الشباب هي تنظيف البشرة مرتين يوميًا باستخدام غسول وجه لطيف خالٍ من الزيوت، حيث إن غسل الوجه يساعد على إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة من البشرة، فضلًا عن إنه يساعد على منع ظهور الشوائب، وهذا ما أوصى به الأطباء وأجمعوا عليه، وبعد غسل وجهك بالغسول قومي بتجفيفه جيدًا باستخدام المناشف الورقية عن طريق التربيت الخفيف.  

ولابد من أن تحصلي على نوع غسول مناسب لبشرتك، ويمكنك أن تجدي أكثر من اختيار لكافة أنواع الغسولات المناسبة للبشرة الدهنية داخل  موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية.

  • التقشير

يُنصح باستخدام مقشر لطيف مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع لإزالة خلايا الجلد الميتة، حيث إن التقشير يساعد على تنظيف المسام وتقليل ظهور الشوائب، بالإضافة إلى أنه يساعد على تحسين ملمس البشرة، لذلك فهو خطوة مهمة في روتين العناية بالبشرة الدهنية للرجال والنساء، يمكنك أن تحصلي على مقشر مناسب لبشرتك وفعال بتجربة الكثير من خلال  موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية.

  • الترطيب

تُنصح باستخدام مرطب خالٍ من الزيوت للمساعدة في ترطيب البشرة دون زيادة إنتاج الزيوت، بالإضافة إلى أنه يجب اختيار مرطب مناسب لنوع البشرة الدهنية، بحيث يكون خفيفًا وسريع الامتصاص، ستجدي ذلك في  موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية.

  • استخدام واقي الشمس

يُنصح باستخدام واقي الشمس واسع الطيف بعامل حماية من الشمس SPF 30 أو أعلى كل يوم، حيث يساعد واقي الشمس على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، والتي يمكن أن تؤدي إلى ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة الأخرى، قومي بزيارة  موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية واحصلي على أفضل واقي شمس مناسب لبشرتك و استخدميه في روتين العناية بالبشرة الدهنية وحب الشباب.

روتين العناية بالبشرة الدهنية قبل النوم

روتين العناية بالبشرة الدهنية للرجال والنساء قبل النوم واحد، وفي السطور التالية سنوضحك لك كيفية العناية بالبشرة الدهنية وتفتيحها بالنسبة للرجال والنساء.

إزالة المكياج:

في البداية، يجب إزالة المكياج بالكامل، حتى لا يسد المسام ويؤدي إلى ظهور البثور، يُنصح باستخدام ماء ميسيلار أو مزيل مكياج خاص بالبشرة الدهنية من موقع  Novexpert – نوف اكسبيرت.

غسل الوجه:

الخطوة الأهم في روتين العناية بالبشرة الدهنية قبل النوم، هي تنظيف البشرة باستخدام غسول وجه لطيف خالٍ من الزيوت، حيث يساعد غسل الوجه على إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة من البشرة، مما يساعد على منع ظهور الشوائب، فضلًا عن إنه يُفضل استخدام غسول وجه يحتوي على مكونات تساعد على تقليل إنتاج الزيوت، مثل حمض الساليسيليك أو حمض الجليكوليك، كما يجب اختيار غسول وجه ذو قوام خفيف لا يسبب انسداد المسام.

استخدام التونر:

بعد غسل الوجه، يمكن استخدام التونر لإزالة أي بقايا للأوساخ أو زيوت من البشرة، بالإضافة إلى أنه يساعد التونر على موازنة الرقم الهيدروجيني للبشرة، ويفضل اختيار تونر خالٍ من الكحول، حتى لا يهيج البشرة الدهنية، ستجدي ذلك في موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية.

استخدام السيروم:

يمكن استخدام السيروم لإضافة المكونات النشطة إلى روتين العناية بالبشرة، حيث أن هناك العديد من السيروم المختلفة المتوفرة للبشرة الدهنية، مثل السيروم الذي يحتوي على حمض الساليسيليك أو حمض الجليكوليك للمساعدة في تقليل إنتاج الزيوت، أو السيروم الذي يحتوي على مضادات الأكسدة لحماية البشرة من أضرار الجذور الحرة.

استخدام المرطب:

تحتاج البشرة الدهنية أيضًا إلى الترطيب، ولكن يجب اختيار مرطب خالٍ من الزيوت حتى لا يسبب انسداد المسام، ويفضل اختيار مرطب يحتوي على مكونات تساعد على ترطيب البشرة دون زيادة إفراز الزيوت، مثل حمض الهيالورونيك أو سيراميد، ويمكنك أن تحصلي عليه من موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية.

منتجات العناية بالبشرة الدهنية

يتساءل العديد عن منتجات العناية بالبشرة الدهنية واسعارها، بالإضافة إلى أنهم يبحثون على “ما هي افضل المنتجات للبشره الدهنيه؟“، تعرف على أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية التي يمكن استخدامها في روتين العناية بالبشرة الدهنية.

1- غسول تنظيف البشرة نوف اكسبيرت

واحد من أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية التي يمكن أن تستعين بِه في روتين العناية بالبشرة الدهنية، حيث يحتوي على مجموعة من المكونات الفعالة التي تساعد على:

  • تنظيف البشرة بعمق وإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة دون تهيجها أو تجفيفها.
  • تنظيم إنتاج الزيوت في البشرة، مثل حمض الساليسيليك والبروكتون أولامين، مما يساعد على منع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • التخلص من الرؤوس السوداء، فضلًا عن إنه يساعد على تحسين مظهر البشرة.

يمكنك أن تحصل عليه من خلال موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية، بأفضل سعر في المملكة.

2- غسول كريمي نوف اكسبيرت  

يُعد غسول من منتجات العناية بالبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، حيث يحتوي على مجموعة من المكونات الفعالة التي تساعد على:

  1. تنظيف البشرة بعمق وإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة
  2. منع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.
  3. تقليل الالتهابات في البشرة، وتقليل ظهور البثور.

يمكنك أن تحصل عليه من خلال موقعنا Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية، بأفضل سعر في المملكة، ويصبح جزء من روتين العناية بالبشرة الدهنية الخاص بك.

4-غسول رغوي للوجه من نوف اكسبيرت 

سيرافي غسول رغوي للوجه هو منتج للعناية بالبشرة مصمم للبشرة العادية إلى الدهنية، يحتوي على تركيبة لطيفة خالية من الصابون، تساعد على تنظيف البشرة بعمق دون تهيجها أو تجفيفها، ومن فوائده:

  • يساعد على إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة من البشرة دون تهيجها أو تجفيفها.
  • يساعد على تنظيم إنتاج الزيوت في البشرة، مما يساعد على منع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • يحتوي على تركيبة مرطبة تساعد على ترطيب البشرة دون تركها دهنية.
  • يحتوي على تركيبة تساعد على حماية البشرة من الجفاف، مما يساعد على الحفاظ على صحة البشرة.
  • يساعد على تحسين ملمس البشرة عن طريق تقشيرها بلطف وإزالة خلايا الجلد الميتة.

ماذا تنتظر؟؟!، احصل على أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية واجعله جزءًا من روتين العناية بالبشرة الدهنية من خلال  Novexpert – نوف اكسبيرت الوكيل الحصري داخل السعودية، بأفضل سعر في المملكة.

تواصل معنا الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *